الى الاعلى
قراءة نقدية لوثيقة التنمية المستدامة 2030
حفل إطلاق "منهج التربية الأسريّة"
العلاقات الأسرية للشباب في ظل متطلبات الحياة المعاصرة
التربية الاسلامية والتحديات المعاصرة
الصورة في العملية التعليمية
يوتيوب ليس للأطفال، فاحذروه ؟!
إذا قعد أحدكم في منزله فليُرخِ عليه ستره، فإنّ الله تعالى قسم الحياء كما قسم الرزق"النبي عيسى(ع)"
Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
من نحن
المؤسس
الرسالة والرؤية والأهداف والسياسات
مديريات المركز ولجانه
أبحاث تربوية
دراسات ميدانية
أخبار و أنشطة
مقالات مختارة
حلقات بحثية
خاص الموقع
الإصدارات
خاص الموقع
قراءة نقدية لوثيقة التنمية المستدامة 2030
الصورة في العملية التعليمية
يوتيوب ليس للأطفال، فاحذروه ؟!
الصف المقلوب: الأهمية، المعوّقات ونصائح عملية -2-
الصف المقلوب: الأهمية، المعوّقات ونصائح عملية -1-
صناعة العادات السلوكية كأسلوبٍ تربوي
الإنسجام والتوازن القيمي في المناهج
عرض وصفي لكتاب في مناهج البحث التربويResearch Methods in Education
دمج الألعاب الإلكترونية في التعليم
تقسيمات ما فوق النظرية للمناهج metatheory of curriculum
الدور القيادي لمديري المدارس الرسمية (دراسة ميدانية)
تحليل محتوى المتون الدراسية وفق تقنية وليم رومي
1
(current)
2
3
»
»»
روابط ذات صلة
موقع وزارة التربية و التعليم في لبنان
المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم / مدارس المهدي.
جمعية التعليم الديني الإسلامي / مدارس المصطفى
الجامعة اللبنانية
جمعية المعارف الإسلامية
معهد المعارف الحكمية للدراسات الدينية والفلسفية
الجامعة اللبنانية الدولية
جامعة المعارف - لبنان