الى الاعلى
  • النظـــرة للمعلّــــم ينبــــغي أن تكون نظرة تجليل وتكريم "الامام الخامنئي"

زيارة المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى


 برئاسة مدير عام مركز الأبحاث والدراسات التربوية د. عبدالله قصير وبتاريخ 15/3/2023 زار وفد من المركز  يضم د. يوسف أبو خليل والشيخ د. عباس كنعان نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى سماحة الشيخ علي الخطيب، حيث كانت هذه الزيارة  للإطلالة على نشاطات المركز واقسامه وبرامج عمله والمؤتمرات التي أقامها، وقدم له مجموعة من إصدارات المركز.

 


هذا وشدد سماحته على الدور الفاعل  للمراكز والجمعيات التربوية في تأصيل القيم الأخلاقية والمفاهيم التربوية في المجتمع، داعياً الى التعاون المشترك ووضع برامج عملية واتخاذ خطوات تنفيذية تحصن الاسرة وتقوي علاقاتها البينية من خلال تمسكها بالقيم الدينية والاخلاقية ، مؤكداً أن الحرب الناعمة التي يشنها الغرب على شعوبنا ستفشل بفعل مناعة الامة وتمسكها بقيمها الدينية والأخلاقية.

 


وبعد اللقاء أدلى د. عبدالله قصير بالتصريح الآتي: تشرّفنا بلقاء نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى سماحة الشيخ علي الخطيب وتحدثنا حول قيم الاسرة وقيم مجتمعنا الإسلامي وضرورة التحرك مع كافة الخيّرين والحريصين على قيم هذا المجتمع في ظل الهجمة الخارجية التي يتعرض لها مجتمعنا في موضوع إشاعة قيم غربية لا علاقة لها بمجتمعاتنا وبعيدة عن أصالتنا وعن ثقافتنا وعن مجتمعنا، ونحن أبدينا استعدادنا للمشاركة في النشاط والجهد الذي يقيمه المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى فيما يتعلق بالاسرة وقيمها والمحافظة عليها.

 

 

أضيف بتاريخ :2023/03/15 - آخر تحديث : 2023/03/15 - عدد قراءات المقال : 399