تقدير الذات وعلاقته بالتحصيل الدراسي للمعوّق حركيّاً
المهارات القياديّة والتربويّة لدى مديري المدارس الرسميّة
دراسة ميدانية : الإيمان والعلم في التعامل مع جائحة كورونا
تأثير السِّمات الشخصيّة لمعلِّمي مادة التربيّة الإسلاميّة على سلوك متعلِّمي المرحلة الثانوية من وجهة نظر المتعلمين
الدور القيادي لمديري المدارس الرسمية (دراسة ميدانية)
نحو نمط جديد لإدارة المدارس والثانويات الرسميّة في لبنان
واقع قطاع التعليم في لبنان من الروضات إلى الجامعات للعام الدراسي 2016-2017
دراسة : تقنية تحليل المحتوى
دراسة ميدانية : اختيار مدراء المدارس والثانويات الرسميّة في جبل لبنان
علاقة الذكاء الانفعالي باستراتيجيات إدارة الصراع التنظيمي