الى الاعلى

إطلاق الكتاب الروائي إمام الفجر في الذكرى السنوية الرابعة لرحيل الشيخ مصطفى قصير


إطلاق الكتاب الروائي إمام الفجر الذكرى السنوية الرابعة
 لرحيل الشيخ مصطفى قصير مؤسس مركز الأبحاث والدراسات التربوية 


  في الذكرى السنوية الرابعة لرحيل العلامة الشيخ مصطفى قصير(رحمه الله) وبرعاية نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم، نظم مركز الأبحاث والدراسات التربوية بالتعاون مع جمعية المعارف الإسلامية الثقافية والمؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم  حفل إطلاق الكتاب الروائي "إمام الفجر" للأديب عبد القدوس الأمين.

  حضر الحفل مدراء وممثلون عن المؤسسات التربوية وفاعليات وشخصيات وأقرباء الراحل، بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم بدأ الحفل بكلمة ترحيبية لمدير عام مركز الأبحاث والدراسات التربوية الحاج عبدالله قصير بين فيها ميزة إحياء الذكرى الرابعة للشيخ قصير.

بعدها  كانت كلمة لمؤلف الكتاب الأديب عبد القدوس الأمين حيث شكر فيها كل من ساهم في هذا العمل من عائلة الشيخ مصطفى قصير إلى مركز الأبحاث ممثلاً بالحاج عبدالله قصير الى جمعية المعارف والمؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم متمنياً أن تكون الرواية فرصة للتعرف على شخصية الشيخ قصير.

  كلمة الرعاية لسماحة الشيخ نعيم قاسم تحدث فيها عن سماحة الشيخ مصطفى قصير فحدد خمس مواصفات للراحل هي: المؤمن العالم والعامل والمربي والمجاهد، مشيداً بالدور الذي تصدى له في مواجهة شتى أنواع وظروف الحرب الناعمة من خلال موقعه الريادي للتربية.
  وختم الإحتفال بتوزيع الكتاب الروائي على الحاضرين.









أضيف بتاريخ :2018/06/01 - آخر تحديث : 2018/06/01 - عدد قراءات المقال : 532