الى الاعلى
  • جميعنا مدينون لفضل المعلم ومنّته هذا هو لبّ كلامنا وأصل القضية "الامام الخامنئي"

إستقبال وزير الخارجية الأسبق للجمهورية الإسلامية الإيرانية



في سياق الإستفادة من التجارب العلمية والثقافية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إستقبل مركز الأبحاث والدراسات التربوية نهار الجمعة الموافق لـ18/3/2016 وفداً رفيعاً من الجمهورية الإسلامية برئاسة الدكتور كمال خرازي وزير الخارجية الأسبق ومدير "مركز أبحاث العلوم الإدراكية" يرافقه سعادة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور فتحعلي والمستشار الثقافي الإيراني في لبنان السيد شريعت مداري ومجموعة من الباحثين المتخصصين.
حيث كان في استقبالهم مدير عام المركز الحاج عبدالله قصير ورئيس تحرير مجلة أبحاث ودراسات تربوية  الدكتور حسين صفي الدين ومدير مديرية الأبحاث والدراسات الميدانية الشيخ عباس كنعان والدكتور علي كريم وبقية الباحثين العاملين في المركز.

وقد رحب مدير المركز بالوفد وشرح لهم المهمة والدور الذي يلعبه المركز على صعيد التأصيل التربوي، وأبرز ما يقوم به على مستوى صياغة الوثيقة التربوية، والمراحل التي يمر فيها العمل، وكذلك ما هو مخطط على مستوى العمل البحثي والعلمي في هذا الخصوص.

وقد أبدى رئيس الوفد اهتماماً بارزاً بعمل المركز ودوره الأساسي على هذا الصعيد وحجم المهمة الكبيرة الملقاة على عاتقه.

بدوره شرح الدكتور خرازي تجربة عمل "مركز أبحاث العلوم الإدراكية" في دراسة مراحل الوعي والإدراك لدى الناشئة والمتربين وأعلن إستعداد المركز للتعاون في كل ما يساهم في تطوير العمل خاصة في مجال البحث العلمي التربوي التخصصي.

  

 

أضيف بتاريخ :2016/03/19 - عدد قراءات المقال : 1833